نادين نسيب نجيم

شفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن موقفها من دخول الغناء وقالت في تصريحات صحافية أنها لا تُمانع القيام بذلك لصالح أي من أعمالها التمثيلية ولكن لم تُفكر في دخول الغناء من باب تقديم الألبومات وطرح أغاني مُنفردة.. حيث تقول: "أمتلك صوت يؤهلني للغناء داخل أعمالي لو الأمر يستدعي ذلك ولكن فكرة إحتراف الغناء لم تخطر ببالي من قبل".

وتتحدث نادين عن طفلتها وتقول: "هي كل حياتي وعلي الرغم من أنها مازالت صغيرة وبعمر العامين فلا أجعلها تُشاهدني في كل مشاهدي في الأعمال الفنية لأن هُناك مشاهد أبكي فيه أو أظهر مريضة وقد تبكي علي ما تراني عليه، لذا فلابد من مراعاة أنها صغيرة في العمر، لذا لا أصطحبها معي إلي التصوير علي الإطلاق".

وفي الوقت نفسه تؤكد نادين أنها لا تُعارض دخول إبنتها مجال التمثيل لو رغبت في ذلك.. حيث تقول: "لا يُمكن أن اقف حائلاً أمام اي حلم تحلم به إبنتي، لذا فلو وجدت عندها الموهبة فسوف أقوم بمُساعدتها، والقرار في النهاية يعود إليها ولكنها مازالت صغيرة والوقت باكراً للحديث عن هذا الأمر".

وبسؤالها عن وجود خلافات بينها وبني النجمة القديرة سميرة توفيق بسبب تشابه إسم مُسلسل "سمرا" مع إسم مُسلسل قديم للنجمة القديرة.. فتقول نادين: "لم يحدث أي خلاف بيننا وانا احترمها وأُقدرها للغاية، والفكرة كلها أنني لم أكن اعرف بإسم مُسلسلها لذا حدث التشابه وأوضحنا سوء الفهم للناس، والعملين غير مُتشابهين بل مُختلفين للغاية".

والجدير بالذكر أن نادين تواصل حالياً تصوير مشاهدها في مُسلسل "نص يوم" الذي تخوض به المُنافسة الرمضانية المُقبلة، حيث تتعاون فيه مع تيم حسن للمرة الثانية بعد نجاح تجربة "تشيللو" في رمضان الماضي.