الفنانة ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بصورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

تألقت ياسمين صبري في  الصورة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت بليزر جذابا باللون الأسود واتسم بأنه يجمع بين البساطة والأناقة وحمل توقيع دار الأزياء العالمية جيفينشي ونسقت معه ساعة يد باللون الغولد ماركة audemars piguet والتى بلغ سعرها 47 دولارا وهو ما يعادل بالمصري 700 ألف جنيه مصري.

وظهرت الفنانة ياسمين صبرى وهي ترتدي فستانا أبيض في أخضر، ونسقت معه ساعة يد باللون الاصفر من ماركة franck muller وبلغ سعرها 78دولارا وهو ما يبالغ بالمصري 120 ألف جنيه ، من جلسة التصوير التي قامت بها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة.

ومن الناحية الجمالية، تعمد ياسمين صبري على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضع بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية.

تشارك ياسمين صبري في بطولة مسلسل "فرصة تانية" بجانب نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دياب، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، ادوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسى إجتماعى حول كيفية استغلال الإنسان للفرصة الثانية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

زميلة دراسة لياسمين صبري تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل

"سيلفي" مع جثة أيتن عامر بعد انتحارها في مسلسل ياسمين صبري