مدير شباب جرش محمد خوالدة

نظم مركز شباب برما السبت، لقاء حواريا بعنوان: "القيادة الهاشمية ومسيرة الاصلاح..قصة نجاح".

وقال مدير شباب جرش محمد خوالدة الذي رعى اللقاء الحواري، ان القيادة الهاشمية مدرسة في الحكم الرشيد المبني على التواصل والتسامح والعدل واحترام حقوق الناس وحقهم في الحرية والعيش بكرامة، وقدموا الكثير من التضحيات وقادوا البلاد في بحر متلاطم الا انهم استطاعوا ان يبحروا بسفينة الوطن نحو شواطئ الامان بكل ثقة بالحاضر والمستقبل .

وطالب الخوالدة من شباب الوطن ان يأخذوا من همة وعزيمة جلالة الملك عبدالله الثاني مثالا وقدوة في العطاء والانجاز والبناء وعدم السماح بالعبث بمقدرات الوطن من اي جهة كانت وتحت اي مسمى وان يكون الاعتدال والتسامح وتقبل الاخرين هو نهجهم في الحياة.

وعرض الزميل جميل البرماوي من (بترا) للاصلاح الوطني الشامل، الذي يعتبر علامة فارقة في الحياة العامة الاردنية ونموذجا يحتذى في المنطقة والعالم، مشيرا الى دور السبق لجلالة الملك عبدالله الثاني بالطلب من الحكومات المتعاقبة التسريع يوتيرة الاصلاح كضرورة وطنية.

ولفت الى ان الارادة السياسية كانت حاضرة على الدوام باتجاه الاصلاح حيث يقوم فكر جلالة الملك عبدالله الثاني على المشاركة الشعبية الشاملة وان للمواطن دور في هذه العملية، وقد جاء التطبيق العملي لذلك من خلال اطلاق خمس اوراق نقاشية تشكل القاعدة الفكرية لاي نقاش وطني وخطة عمل وطنية باتجاه المستقبل.

وقال مدير مركز شباب برما مازن السلامات ان المجلس الاعلى اللشباب ومركز شباب برما، يهتمان اهتماما كبيرا في نشر ثقافة الحوار وتبادل الرأي فيما بين الاجيال الناشئة.

وفي نهاية اللقاء جرى حوار انتهى بالتوصية والعمل على توسيع قاعدة المشاركة في مثل هذه الحورات التي تعظم الانجاز وتبين الكثير من قصص النجاح.