حزب الشهامة الأردني

أكد حزب الشهامة الأردني على أهمية التعديلات الدستورية الأخيرة والمتمثلة بتخويل جلالة الملك صلاحيات تعيين قادة الجيش والمخابرات العامة والأجهزة الأمنية باعتبارها تعديلات جوهرية تصب في مصلحة الوطن والمواطن وهي من عمق الدستور.

وقال أمين عام الحزب مشهور الزريقات الحمايدة خلال لقاء مع وسائل الأعلام والصحافة المحلية بالكرك مساء أمس ان جلالة الملك يعمل بشكل دؤوب لخدمة المصلحة الوطنية العليا ورسم صورة الأردن المستقبلة وفق مسيرة إصلاحية شاملة ومتدرجة.

وأضاف ان حكمة ودراية جلالة الملك وحرصه الأكيد على خدمة المصلحة الوطنية العليا ورسم صورة الأردن المستقبلية فيما يكفل حقوق كل المواطنين وتحقيق ميزان العدالة وتجاوز كافة المخاطر السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من القضايا الوطنية دليل اكيد على متانة العلاقة بين القيادة والشعب.

وأشار الزريقات ان حزب الشهامة الأردني الذي تأسس قبل حوالي عام هو حزب وسطي يعنى بقضايا الوطن ويدعم الايجابيات منها ويوجه نحو الخلل والسلبيات ولا يقبل بالفساد والمفسدين لافتا الى أهداف الحزب التي تندرج في إطارها الوطني وتوجيه الرأي العام نحو الاستفادة من الدروس والمخاطر التي تعرضت لها بعض الشعوب العربية تحت مسميات وذرائع إصلاحية لا تمت إلى الإصلاح بصلة مبينا أهمية الوحدة الوطنية وتراص الصفوف بما يكفل الأمن والاستقرار والسير في مسيرة الإصلاح وتعزيز مفهوم التنمية الشاملة.