حاتم القواسمي

 فاز حاتم القواسمي برئاسة جمعية المحاسبين القانونيين الاردنيين وذلك في الانتخابات التي جرت على منافسه محمد البشير كما فاز بعضوية المجلس كل من ابراهيم حمودة، خالد الفرعين، علي سمارة، عماد ابو حلتم، عمران التلاوي، ستيف كرادشة، ونضال الصوص.

وقال القواسمي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) بعد اعلان النتائج ان المجلس سيعمل على استكمال تطوير العمل بالجمعية وتطبيق الاستراتيجية التي تم العمل بها في الفترة الماضية، وبناء القدرة المؤسسية والرقي بمستوى المهنة والعاملين فيها في الاردن للوصول الى ما هي عليه في الدول المتقدمة وبما ينعكس ايجابيا على اقتصادنا الوطني وكذلك تحقيق مكتسبات لاعضاء الجمعية من خلال توسيع قاعدة العمل والاتعاب والتعليم المستمر وصندوق التعاون والتقاعد والتامين الصحي وغيرها.

واضاف ان الجمعية ستعمل على توطيد اواصر العلاقات مع المنظمات المهنية العربية والدولية لترسيخ دورها في تطوير المهنة على المستوى العربي باعتبار ان الاردن كان رائداً في اعتماد المعايير الدولية للمحاسبة وللتدقيق والسلوك المهني.

وكانت الهيئة العامة قد اقرت التقرير الاداري و المالي لمجلس الادارة والبيانات المالية للجمعية وثمنت الانجازات التي تحققت وطالبت بمزيد من المكتسبات للعاملين في المهنة وتطوير الاداء للوصول الى مستويات عالية .