حملة تبرع بالدم لأهالي غزة

نفذت غرفة تجارة عمان، بالتعاون مع بنك الدم الأردني، اليوم الاثنين حملة للتبرع بالدم لصالح المرضى والجرحى للأهل في قطاع غزة الصامد.
وشارك في الحملة التي نفذت بمقر الغرفة حشد من أعضاء الهيئة العامة للغرفة من القطاع التجاري والخدمي ومختلف شرائح وفئات المجتمع بالعاصمة عمان.
وقال النائب الأول لرئيس الغرفة غسان خرفان، ان حملة التبرع بالدم تأتي انطلاقا من واجب الغرفة الوطني والانساني لدعم ومساندة الأهل في قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان صهيوني غاشم ومجازر ترتكبها قوات الاحتلال من قتل وتشريد وسفك للدماء وما تسببه من معاناة الأطفال والنساء والآمنين والصامدين في الدفاع عن بلدهم وأرضهم المباركة.
واشار الى ان الغرفة ومنذ بدء العدوان على قطاع غزة بادرت بإطلاق حملات متعددة لدعم ومساندة الاهل هناك وذلك من خلال التبرع النقدي بمبلغ 50 الف دينار بالإضافة الى فتح مركز لجمع التبرعات العينية والنقدية من القطاع التجاري وتسليمها للهيئة الخيرية الهاشمية لإرسالها للأهل في القطاع.
وأعرب خرفان باسم مجلس إدارة الغرفة عن تقديره لجميع التجار والمواطنين الذي شاركوا في التبرع بالدم وساهموا في إنجاح الحملة الإنسانية الموجهة للأهل في غزة هاشم الصامدة.

"بترا"