مؤسسة نهر الأردن

أطلقت مؤسسة نهر الأردن اليوم ثلاث مبادرات شبابية في عجلون حيث تم إطلاق المبادرات الأولى في مستشفى الإيمان الحكومي بعنوان "ابتسامة أمل " نظمها فريق أطياف النور التابع لمحطة معرفة عبين.

والثانية مبادرة "عجلون أجمل " بتنظيم من مركز شابات عجلون بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن ومركز الأميرة بسمة وبلدية عجلون الكبرى والثالثة في المجمع الرياضي في عجلون المبادرة الشبابية بعنوان "أصنع طريقك" بتنظيم من جمعية الحياة لتنمية الأسرة والطفل الريفي بالتعاون مع جمعية ألوان الطيف للفنون البصرية.

وأشار مدير المؤسسة المهندس غالب القضاة الذي رعى فعاليات إطلاق المبادرات إلى أن مؤسسة نهر الأردن تواصل دعم كل الجهود التي من شأنها صقل مواهب الشباب والمجتمع المحلي وتنمية قدراتهم للوصول إلى الأهداف والغايات لخدمة المجتمع بأكمله مثمنا الجهود الشبابية التي تبذل من أجل الوطن وتقدمه وازدهاره.

وبينت المدربة في محطة معرفة عبين سانيا المومني خلال فعاليات إطلاق المبادرة التي حضرها عدد من مدراء الدوائر الرسمية والشبابية والثقافية وبلدية عجلون الكبرى ومستشار إرادة في عجلون وعدد من الهيئات الثقافية و الفعاليات الشبابية والشعبية والتطوعية في عجلون أن الهدف من إطلاق المبادرة إدخال الفرح والسرور في نفوس الأطفال المرضى الراقدين على أسرة الشفاء في المستشفى مشيرة إلى أن المؤسسة قامت بتجهيز غرفة العاب كاملة لأطفال المستشفى .

وأشارت رئيسة مركز شابات عجلون النموذجي سهير القضاة خلال إطلاق المبادرة إلى أن الفعاليات اشتملت على أعمال تنظيف وتركيب مجموعة من سلال النفايات بألوان مختلفة وجميلة وسط المدينة .

واشتملت فعاليات مبادرة أصنع طريقك على عقد عدد من دورات الإسعافات الأولية والأعمال التطوعية المختلفة في بلدة باعون و ممارسة رياضة الهواء الطلق حيث أشرف على تنفيذ المبادرة كل من باسم بني مرتضى وتوفيق عبابنة و عبد الصمد المصري ورناء الشويات .

نقلًا عن"بترا"