أمانة عمان الكبرى

أنجزت أمانة عمان الكبرى المخططات النهائية لإقامة مبنى منطقة العبدلي في موقع مجمع العبدلي سابقا ومن المتوقع المباشرة بالمشروع نهاية شهر تشرين الاول المقبل.
وقالت الامانة في بيان اليوم الاحد، يأتي هذا القرار ياتي إستجابة لمطالب أهالي المنطقة والفعاليات المختلفة فيها لإنشاء مبنى حضاري بديلا للمبنى الحالي والمستأجر يسهم في تطوير ورقي الخدمات المقدمة للمواطنين.
وسيتم إنشاء مواقف عامة لخدمة وسط المدينة ومشروع الحافلات المكوكية التي تمر بالمواقع الحيوية في العاصمة، كما تخطط لإقامة عدد من المرافق الخدمية والسياحية.
ومن جهة ثانية تواصل الامانة العمل لإنجاز سوق راس العين الشعبي في موقعه الجديد مقابل حديقة رأس العين تمهيدا لانتقال أصحاب بسطات مجمع العبدلي اليه بعد عطلة عيد الاضحى مباشرة.
واكدت الامانة في بيان ان السوق الجديد سيكون بمواصفات ومعايير عالية المستوى تتوافر فيه كافة الخدمات والمرافق, فضلا عن توفير حافلات نقل مجاني تجول في أسواق المدينة لنقل المتسوقين الى الموقع الجديد خلال نهاية الاسبوع.
واشار البيان ان الموقع الجديد سيكون مؤقتاً لحين إنجاز السوق الشعبي الجديد على شارع الجيش ما بين مجمعي رغدان والمحطة الذي سيتكون من عدة طوابق.