الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس لجنة الدعوة في إفريقيا الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد أن المملكة تواجه حملات تشويهية ضارية، يشنها أعداء الإسلام والمسلمين، بغية زعزعة ما استقر في نفوس المسلمين في أصقاع الأرض كلها من ثقة في هذه البلاد قيادة وشعبًا.

وكان زار أمس ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج والعمرة في مقر إقامتهم بفندق الدار البيضاء بمكة المكرمة، وكان في استقباله الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج، وأعضاء اللجان العاملة بالبرنامج.

وأطلع الأمين العام للبرنامج على الخدمات المقدمة للضيوف، كما استمع سموه إلى شرح موجز عن مراحل تجهيز مقار الضيوف في مكة المكرمة، ومنى، وعرفات، واطلع على الخدمات المقدمة للضيوف منذ وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وطوال مدة إقامتهم، وأداء مناسك الحج، وزيارة المدينة المنورة.

وثمن الخدمات الكبيرة والمميزة التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية وهي الجهة المشرفة على هذا البرنامج الذي وصفه بالنوعي، مشيراً إلى أنه يأتي ضمن الجهود الكبيرة والمتواصلة التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين للعلماء والمؤثرين في مختلف دول العالم.