الفنانة أبرار سبت

انتهت الفنانة أبرار سبت من تصوير مشاهدها في مسلسل "المحتالة" تأليف نجاة حسين، وإخراج أحمد الشطي، ويشارك في بطولته هدى حسين، وجاسم النبهان، وياسر المصري، وعبدالرحمن العقل، وعبير عيسى، وسحر حسين، ومنى شداد، وعبدالناصر الزاير، وأسيل عمران، وأوس الشطي، وهيا الشعيبي، ومرام، وخالد العجيرب.
وكشفت أبرار أن "العمل يكشف أساليب النصب والاحتيال التي يلجأ إليها البعض بهدف الاستيلاء على أموال الآخرين، من خلال شخصية سيدة تدعى "جميلة"، تقوم بدورها هدى حسين، تمارس النصب على مجموعة من الأثرياء ورجال الأعمال".
وأوضحت أن "العمل يدور في إطار جديد يتخلله اللايت كوميدي، وعنصر التشويق، حيث تتخفى السيدة التي تدور حولها الأحداث في شخصيات أخرى، لكونها محتالة، ولا بد لها أن تتلون بأشكال متعددة، ومن هنا تنطلق المفارقة الدرامية، ورغم ما تتمتع به من ذكاء، إلا أنها تتعرض لموقف يقلب كيانها عندما تكتشف أنها بعد سنوات طويلة عاشت مخدوعة من قبل زوجها الذي غمرها بالحب، في حين أنه كان يخبئ عنها الكثير من الأسرار والعلاقات الغرامية، فيبدأ بينهما الصراع الذي يحمل الكثير من الإثارة والتشويق".
مسلسل "المحتالة" الذي تنتجه الفنانة هدى حسين يتكون من 30 حلقة، وسيتم عرضه خلال رمضان المقبل على عدد من القنوات الفضائية الخليجية.