الكرواتي مودريتش

يسدل الستار غدًا الأحد على كأس العالم المقام بروسيا في نسخته الـ21 بالمباراة النهائية بين منتخبي فرنسا وكرواتيا لتحديد بطل جديد للبطولة العريقة.

وتألق لاعبين كثيرين في هذه البطولة، الأمر الذي جعل سباق الحصول على الكرة الذهبية محتدم للغاية بعد خروج الثلاثي الذي كانا أكثر المرشحين لنيل هذه الجائزة مبكرًا من المونديال وهم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني وأخيرًا كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والحاصل على الجائزة مؤخرًا وقائد البرتغال.

 موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، وضع احتمالية خروج هذا الثلاثي من السباق على تحقيق الكرة الذهبية بعد تألق لاعبي منتخب كرواتيا وفرنسا والذي سيحصد أحدهم البطولة وعلى رأسهم لوكا مودريتش قائد الكروات وكيليان مبابي الفتي المدلل للديوك الفرنسية.

 وأشار التقرير، أن أبرز المرشحين من المنتخبين لنيل الكرة الذهبية هم أنطوان جريزمان، مبابي، نجولو كانتي، رافييل فاران ومودريتش بعيد عن الموسم الذي حظوه مع أنديتهم خلال الموسم والذي سيغني عنه لقب المونديال.
 
التقرير أكد في النهاية أن أيضًا نيمار دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد يخرج من الثلاثي بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في البطولة بجانب الانتقادات التي طالته بسبب التمثيل في الملعب الزائد عن الحد.