القصف ا لإسرائيلي والغارات الجديدة المتواصلة

بثّت "العربية"، السبت، صورا مباشرة للقصف الإسرائيلي والغارات الجديدة المتواصلة على قطاع غزة. وقتل 3 فلسطينيين بينهم رضيعة.

وأفاد مراسل "العربية" بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي دمّر عمارة سكنية بشكل كامل في غزة، وقال جيش الاحتلال: "بدأنا غارات على 10مواقع لحماس والجهاد في قطاع غزة".

وذكر مراسل "العربية" بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت المجال البحري حول غزة بشكل كامل، لافتاً إلى ارتفاع أعداد الجرحى الفلسطينيين جراء غارات الاحتلال على غزة إلى 8 بينهم 2 في حالة خطرة، كما قتلت رضيعة فلسطينية عمرها عام واحد بعد استهداف الطيران الإسرائيلي منزل عائلتها في غزة، وأفاد بإصابة مستوطن جراء سقوط صاروخ على منزله في مدينة عسقلان.

وطالبت مصر إسرائيل رسميا بوقف الضربات الجوية على غزة، وقال المراسل، إن الجيش الإسرائيلي استهدف مناطق زراعية أيضاً في شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل "العربية" بأنه تم إطلاق عشرات الصواريخ من غزة صوب مناطق الغلاف، ودوَّت صافرات الإنذار في العديد من المستوطنات والبلدات الإسرائيلية.

وذكر المصدر الأمني الفلسطيني أن "قوات الاحتلال شنت أكثر من عشر غارات وقصفاً بالصواريخ من الطائرات الحربية والمدفعية أسفرت عن إصابات وأضرار".

وقال شهود عيان إن المدفعية الإسرائيلية قصفت مناطق غير مأهولة في شرق خان يونس جنوب القطاع، وشرق مدينة غزة وفي شمال القطاع، بالتزامن مع الغارات الجوية.

قد يهمك ايضا:

تدمير مكتب وكالة الأناضول في قطاع غزة

قصف إسرائيلي لموقعين قرب رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة