مطار الملك فهد الدولي

حقق حساب مطار الملك فهد الدولي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" 5 ملايين مشاهدة وانطباعات جيدة، منذ تدشينه في تموز/يوليو الماضي، حسب الاحصائيات الرسمية لموقع تويتر، بعـد أن فـرض وجـوده من خلال تفاعله السريع مع شرائح المجتمع، ورصد ملاحظاتهم ومقترحاتهم والتجاوب معها، ونشر أخبار المشاريع والفعاليات والانشطة.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك، فهد أحمد العباسي، أن الحساب الرسمي للمطار جاء لمواكبة التطور السريع الذي يشهده الإعلام الإلكتروني بالمملكة، كما يعد إحدى مراحل الإستراتيجية الإعلامية والاتصالية مع جمهور المواطنين والمسافرين على وجه العموم، ونافذة تواصل هامة بين إدارة المطار والمجتمع بكل شرائحه، والتي سيكون لها أثر في التواصل معهم لخدمتهم والرد على استفساراتهم، ورصد ملاحظاتهم واقتراحاتهم، كما أن الحساب ينشر الفعاليات وأخبار وأنشطة المطار بشكل مستمر وتفاعلي مع جمهور المغردين.

مضيفا: إن إدارة المطار قامت بالعديد من الأعمال التطويرية تجاوبًا مع الأفكار والمقترحات التي وردتنا من خلال حساب المطار في تويتر، بالإضافة إلى ورش العمل التي يشارك بها أبناء المنطقة والإعلاميون للنهوض بالمطار.

وأشار العباسي الى أن حساب المطار في "تويتر" تجاوز 5 آلاف متابع في فترة وجيزة جدًا، ويحظى بمتابعة واهتمام مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للاتصال المؤسسي والتسويق وائل بن محمد السرحان، الذي لم يتوان عن تقديم الدعم والحرص على العمل بمنهج مؤسسي تكاملي مع قطاعات الهيئة المختلفة، ضمن قطاع الاتصال المؤسسي بالهيئة. يذكر أن الحساب الرسمي لمطار الملك فهد في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هو (KFIAirport@