الأهرامات

تنظم وزارة السياحة مهرجانا ضخما لاستقبال العام الميلادي الجديد 2016، مساء الخميس المقبل في منطقة الأهرامات في الجيزة، تشارك فيه العالم للمرة الأولى لحظة استقبال العام الجديد.

وأوضح وزير السياحة هشام زعزوع إن المهرجان هذا العام سيحمل كثيرا من المفاجآت المذهلة، وستوجه مصر من خلاله عدة رسائل مهمة للعالم مع بداية الساعات الأولى للعام الجديد، من أمام الأهرامات للتأكيد على أن مصر تستقبل العام الجديد بشكل ورؤية جديدين.

وأضاف في تصريحات صحافية السبت أنه سيتم توجيه الدعوة إلى سفراء الدول الأجنبية والعربية والإفريقية والشخصيات العامة والفنانين والمثقفين لحضور هذا الحدث الكبير.
وأكد زعزوع إن العالم بأسره سيتابع احتفالات مصر بالعام الميلادي الجديد، حيث ستتم تغطية الحدث للمرة الأولى ونقله مباشرة عبر عدد من وكالات الأنباء الأجنبية والقنوات العالمية، إضافة إلى القنوات الفضائية المصرية والتلفزيون المصري.

وأشار إلى أنه تم اختيار منطقة الأهرامات لتنظيم هذا المهرجان، لأنها تعد من أروع مناطق العالم وأكثرها تشويقا، إضافة إلى كونها من عجائب الدنيا السبع، وأحد أكبر ألغاز التاريخ القديم والحديث التي تشهد على عظمة المصريين وتمثل الحضارة المصرية العريقة.