معرض دبي للطيران

استعرضت اللجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2017 تاريخ المعرض والتوقعات الإحصائية لدورته الخامسة عشرة والتي تعقد خلال الفترة من 12 إلى 16 نوفمبر المقبل.

وتوقعت اللجنة خلال الاجتماع التنويري الذي عقدته أمس بفندق حياة كابيتال جيت -أبو ظبي بالتعاون والتنسيق مع الشركة المنظمة للمعرض مشاركة قرابة 1200 عارض من شركات محلية وإقليمية وعالمية متخصصة في قطاعي الطيران المدني والعسكري فضلا عن العارضين الجدد وأن يفوق عدد الزوار 72 ألفا و 500 زائر وعدد الوفود الرسمية 260 وفدا إضافة إلى العروض الجوية والفعاليات الرسمية التي ستميز دورة المعرض لهذا العام.

حضر الاجتماع .. سعادة اللواء الركن طيار عبد الله السيد الهاشمي المدير التنفيذي للجنة العسكرية المنظمة لمعرض دبي للطيران 2017 وسعادة اللواء الركن طيار إسحاق صالح البلوشي مساعد المدير التنفيذي لشؤون العمليات ومن جانب الشركة المنظمة لمعرض دبي للطيران سعادة ميشيل فان أكليجين المديرة التنفيذية لشركة فيرز أند أكزيبيشنز الشرق الأوسط طرسوس .

شارك في الاجتماع سعادة رياض قهوجي الرئيس التنفيذي لشركة سيجما المنظمة لمؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية ووفد رفيع المستوى من الدبلوماسيين المعتمدين لدى الدولة والملحقين العسكريين وذلك بغرض إطلاعهم على آخر المستجدات والتجهيزات الخاصة بالمعرض .

و أكد أهمية المعرض الذي يعد من المعارض الدولية التي سجلت مكانة متميزة وحضورا مرموقا .

و يعقد على هامش المعرض " مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية " الذي يشارك فيه متحدثون رسميون رفيعو المستوى من مختلف قارات العالم ما يثري معرض دبي للطيران 2017 ويؤكد أهميته الاستراتيجية في العالم .