طائرة تابعة لـ فلاي داماس

أعلنت شركة "فلاي داماس" الخاصة للطيران، عن بدء رحلاتها من "مطار دمشق الدولي" إلى أربع محطات في المرحلة الأولى هي بيروت وبغداد والنجف والقامشلي، عبر طائرة "بوينج 737" ابتداءً من الأحد المقبل.

ودعت الشركة مكاتب السياحة والسفر إلى التواصل مع قسم المبيعات بالشركة لتثبيت الحجوزات على رحلاتها، وأشار موقع "اتحاد النقل الجوي الدولي" إلى أن شركة "فلاي داماس" السورية للطيران أُدرجت في الأول من الشهر الجاري ضمن بيانات "اتحاد النقل الجوي الدولي"، وظهر على أحد أنظمة الحجز العالمية برنامج رحلات الشركة لموسم الشتاء 2015 – 2016.

وتسير الشركة ثلاث رحلات أسبوعية بين دمشق وعمان، ورحلة واحدة أسبوعيًا بين دمشق وبغداد، ورحلتين أسبوعيًا بين دمشق وبيروت، ورحلتين أسبوعيًا بين دمشق والكويت، ورحلتين أسبوعيًا بين دمشق وجدة، ورحلتين أسبوعيًا بين دمشق والنجف، ورحلتين أسبوعيا بين دمشق والرياض.

وحصلت شركة "فلاي داماس" على الترخيص النهائي من "المؤسسة العامة للطيران المدني السوري" بالقرار رقم 184 تاريخ 19 شباط/ فبراير 2015، وأصبحت تحمل شهادة مشغل جوي سوري رقم (004) تاريخ 9 شباط 2015

يذكر أن، شركة "فلاي داماس" هي شركة الطيران الخاصة الثانية التي تعمل ضمن سورية بعد شركة "أجنحة الشام" التي بدأت عملها في العام الماضي، وتقوم بتسيير رحلات إلى عدة دول عربية كالعراق والكويت وسلطنة عمان والسودان والإمارات وتركيا .