المنتخب الألماني الأول لكرة القدم

تواصل الهجوم على المنتخب الألماني بعد سقوطه المفاجئ أمام المكسيك، الأحد، بهدف نظيف، في مستهل مباريات الفريقين بالمجوعة الخامسة من المونديال، حيث انحنى الفريق الألماني أمام نظيره المكسيكي، بفضل تسدسدة من الجناح هيرفينغ لوزانو، لم يستطع الحارس العائد مانويل نوير، أن يتصدى لها.

وفي ذات السياق شن ماتياس بروجلمان، الصحافي الألماني، هجومًا حادًا على الماكينات ومدربهم يواكيم لوف، بعد الهزيمة أمام المكسيك، وقال بروجلمان، خلال مقاله في صحيفة "بيلد": "هل شاهد أحدكم بطل العالم؟ بعد 4 أعوام من الاستعراض أمام البرازيل بسباعية، نسقط أمام المكسيك".

وأضاف بروجلمان "في الأشهر الماضية كانت هناك مناقشة لمقاطعة مونديال روسيا لأسباب سياسية، ولم نكن نتوقع أن يقاطعه اللاعبون على أرض الملعب"، وتابع  "مولر وكروس كانا مفلسين ولا أجد سبب لتقدم كيميتش وبماذا كان يفكر خضيرة، وكيف ظهر براندت يبتسم بعد المباراة".

وواصل بروجلمان هجومه "أوزيل مختفي منذ صورته مع أردوغان، وأين ذهبت صلابة هوميلز وبواتينج، فيما لم يقدم بلاتنهارت ما يكفي، لقد كان الفريق مملًا وبطيئًا"، وأتم "الهزيمة أمام السويد تعني الخروج قبل أن نظهر قدراتنا في البطولة، والعزاء الوحيد هو أننا لعبنا النهائي في آخر مرة خسرنا فيها الافتتاح عام 1982".