منتخب كرواتيا

يلتقي منتخب كرواتيا مع نيجيريا في التاسعة مساء السبت، في مدينة "كالينينجراد"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، فى لقاء يصعب التهكن بهوية الفائز به في ظل الدوافع التي يمتلكها كلا المنتخبين لتحقيق الفوز.

الصعود للدور الـ16

ويدرك منتخبا كرواتيا ونيجيريا أن الفوز في مباراة السبت, قد يعني الصعود لدور الـ16 من منافسات كأس العالم على اعتبار أن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأول لخطف إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني عن المجموعة الرابعة.

ويملك منتخب كرواتيا مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة اللقاء مثل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني والذي يعد أحد أفضل صناع اللعب فى العالم بالوقت الحالي بجانب ماريو مانزوكيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي.

واستعد منتخب كرواتيا لخوض منافسات كأس العالم بالفوز على السنغال والمكسيك وديًا بينما خسر أمام البرازيل بهدفين من دون مقابل فى المباراة الودية التي جمعتهما في ملعب "آنفيلد"، معقل نادي ليفربول الإنجليزي.
حصد الـ3 نقاط

ويسعى منتخب نيجيريا لحصد النقاط الثلاث، لتعزيز آماله في بلوغ دور الـ 16 وتكرار إنجاز النسخة الماضية من بطولة كأس العالم التى أقيمت في البرازيل قبل 4 أعوام.