لتطبيق المكياج في وقت قصير

في غالب الأحيان ترغب السيدات في الحصول على مكياج مثالي و رائع و ذلك دون تضييع الكثير من الوقت، خاصة في هذا الموسم الذي هو موسم المناسبات الكثيرة، لهذا نقدم لك من خلال ما يلي تشكيلة من النصائح التي ستساعدك في تطبيق المكياج في وقت قصير جدا الشيء الذي يمنح لوجهك الاشراقة و الكثير من الجمال تعرفي عليها من خلال ما يلي.

تطبيق كريم الاساس: من اجل الحصول على مكياج في وقت قصير قومي بتطبيق كريم الاساس في الأول حيث انه يعمل على العناية ببشرتك و ترطيبها بالإضافة إلى اختيار هذا الكريم بالتركيبة التي تحتوي مواد مضادة لأشعة الشمس الضارة.

اختيار ظلال الجفون: إذا كنت تفضلين تطبيق ظلال الجفون فبامكانك اختيارها بالألوان و التدرجات الترابية و الهادئة مع القيام بوضع الكحل بلون داكن يحدد عينيك و يمنحك نظرة أحادية اللون.

تحديد عظمة الخدين: قومي بتحديد عظمة خديك و ذلك من خلال نحتها بالمكياج، و هذه التقنية هي ثلاثية الأبعاد، حيث يمكنك بواسطتها التمتع بخدين اكثر بروزا ووضوحا.

تحديد الحواجب: إذا أردت تحديد حاجبيك بطريقة مثالية يمكنك استخدام القليل من الماسكارا  الملونة على فرشاة تحديد الحواجب لكي تملئي بها الفراغات باللون.

شد الرموش و إبرازها: استخدمي مشد الرموش من اجل تطويلها ثم قومي بتطبيق بعض الماسكارا السوداء التي تعمل على تكثيف رموشك مما يجعل عينيك أكثر يقظة و حيوية.

تطبيق احمر الشفاه: و في اللمسة الأخيرة من المكياج بإمكانك القيام بتطبيق احمر الشفاه دون القيام بتحديد شفتيك باستخدام قلم التحديد، حيث يمكنك استخدام احمر الشفاه دو اللون الهادئ في تحديد محيط خذيك مع الحرص على توزيعه بأصابعك لينسجم بسهولة مع لون بشرتك.