ليدوم جمالك

في هذا الموسم من الضروري جدا ان تحافظي على الجمال الطبيعي الشيء الذي سيمنح لك اطلالة منعشة و حيوية، لهذا السبب فمن الضروري ان تتعرفي على بعض الأسرار الطبيعية المتعلقة ببشرتك، و شعرك و بمكياجك، و كذلك احرصي على متابعتها لكي تظل اطلالتك متجددة و طبيعية، لهذا اكتشفي ابرز هذه الأسرار من خلال ما يلي:

تطبيق واقي الشمس: هو يعد من اهم الاسرار التي لها دور كبير في المحافظة على جمالك و ذلك لكون الشمس هي العنصر الاساسي الاكثر تأثيرا على خلايا بشرتك الشيء الذي يتسبب في تلف اشراقتها و رونقها، لهذا استعيني بتطبيق واقي الشمس اكثر من مرة واحدة في اليوم و الذي هو سر جمالك المشرق.

تكبيس الرموش: الرموش تعد رمز جمال عيونك، لهذا لا تنسي سيدتي خطوة تكبيس الرموش و التي قد تغنيك حتما عن تطبيق الماسكارا خاصة إذا كنت تنوين الخروج ، حيث ن تكبيس الرموش يعمل على لف رموشك بشكل ساحر الشيء الذي سيوسع مدى نظراتك.

قص الشعر: هي خطوة أساسية من اجل المحافظة على حيوية شعرك و صحته، حيث انه كلما خففت من مظهر التقصف و التلف كلما بينت اكثر جمال شعرك و انسيابه، كما انه كلما غيرتي قصة من حين لاخر شيء يكسر من روتين اطلالتك و يجدد الحيوية في أسلوبك.

الأظافر النظيفة:احرصي سيدتي على تنظيف أظافرك و حمايتها من التعرض للتكسر و الجفاف و ذلك بسبب الإكثار من تطبيق طلاء الاظافر، احرصي على تنظيف اظافرك و اعملي على فرك اظافرك بواسطة فرشاة رفيعة بعد القيام بتطبيق معجون الأسنان الذي سيبيضها بشكل كامل.

و في الأخير و بعد تطبيق و الشعر على الأسرار الجمالية اعلاه تمتعي باشراقة من الجمال مع اتباع حمية غذائية غنية بالسوائل و الفيتامينات و كذلك احرصي على الاكثار من شرب كمية كافية من المياه يوميا و ذلك من اجل الحفاظ على جمالك الطبيعي.