الشعر الأبيض

إن العديد من السيدات يعانين من ظهور الشعر الأبيض في سن مبكر، حيث أن هذه المشكلة تحدث نتيجة التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة، أو أثناء إتباع بعض العادات الخاطئة أثناء العناية بالشعر، و هذا ما يجعلنا نقدم لك اليوم أقنعة طبيعية يمكنك إعدادها في المنزل بكل سهولة و التي ستخلصك من بسهولة من الشعر الأبيض نهائيا.

زيت جوز الهند: يعد هدا القناع واحد من افضل العلاجات الطبيعية التي تقوم بتقوية شعرك و تخليصه تماما من ظهور الشعر الابيض في سن مبكر، لهذا احرصي سيدتي على تطبيق هذا القناع بانتظام، و ذلك من خلال تدليك فروة الرأس و الشعر من اجل الحد من القشرة و تساقط الشعر.

اللبن: ان قناع اللبن يعد علاج وقائي يساعدك على الحد من شيب الشعر و فقدانه، لذا بامكانك اعتماده من خلال خلط كمية مساوية من اللبن مع اضافة عصير اوراق الكاري، و تركه على النار حتى يدفأ قليلا ثم قومي بتطبيقه على فروة رأسك و شعرك الابيض و اتركيه لمدة نصف ساعة بعدها اغسليه بالماء الفاتر.

زيت السمسم و عصير الجزر: الجزر و زيت السمسم يعتبران من المنتجات الطبيعية و التي تساهم من الحد في ظهور الشعر الأبيض في رأسك، لهذا قومي بخلط زيت السمسم مع عصير الجزر و طبقيها على فروة رأسك و دلكيه بلطف لمدة 30 دقيقة كل يوم، بعدها ستحصلين على أفضل النتائج من أول استعمال.

عصير البصل: للبصل فوائد عديدة و التي من بينها الوقاية من ظهور الشعر الابيض في سن مبكرة، لهذا بامكانك استخدامه من خلال فرك البصل على فروة رأسك جيدا لكي تحصلي على شعر أنيق و اكثر شبابا.