مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري

أختتم بالمركز الثقافي بتعليم بيشة ملتقى انضباطي مسؤوليتي الذي نفذته الإدارة العامة للتوجيه و الإرشاد بوزارة التعليم على مدى ثلاثة أيام بمحافظة بيشة و شارك به مدير و مديرة عموم الإرشاد بالوزارة , و عدد من مشرفي وزارة التعليم و 12 إدارة تعليم من مختلف أنحاء المملكة .

و أعلن الملتقى التوصيات النهائية لورش العمل في المحاور الخمسة للمشروع والتي ناقشت آليات الانضباط و تكامل الأدوار بين العاملين في المدارس لإنجاحه , و سبل تعزيزه و دور التقنية و الإعلام في ذلك . في الحفل الختامي الذي تم فيه تكريم المشاركين .

من جهته شكر المشرف على المشروع بوزارة التعليم علي الخبراني جميع المشاركين في البرنامج و خص اللجنة العلمية و لجان التوجيه و الإرشاد بتعليم بيشة بقيادة الاستاذ عبيد الشهراني و الاستاذة هياء حزام على جهودهم طوال فترة الملتقى .

و تضمنت التوصيات التي تلاها مشرف وزارة التعليم رئيس اللجنة العلمية للبرنامج جمال الفايز التأكيد على مواكبة برامج وخطط البرنامج لرؤية المملكة 2030 , و عقد مزيد من الورش لإعداد الدليل الإجرائي للمشروع مع تفعيل الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني و استثمار القيم الإسلامية و الأعراف و التقاليد الاجتماعية لتعزيز الانضباط الذاتي لدى الطلاب .

وأوصى المجتمعون بتفعيل مجالس الطلاب في المدارس و نشر ثقافة الانضباط من خلال كافة وسائل الإعلام الجديد و مواقع التواصل الاجتماعي .