الامطار

هطلت أمس الخميس على منطقة الباحة أمطار متوسطة إلى خفيفة، شملت أجزاء من مدينة الباحة وضواحيها ومحافظتي قلوة والعقيق والمراكز التابعة لهما، وارتوت على أثرها الأرض.
كما هطلت أمطار غزيرة إلى متوسطة على أجزاء متفرقة من منطقة حائل، شملت مدينة حائل وضواحيها وبعض القرى والهجر التابعة لها، كما شملت عددًا من محافظات المنطقة، وسالت على أثرها الأودية والشعاب.

وهطلت كذلك أمس الخميس أمطار غزيرة على محافظة محايل عسير، شملت قرى الحيلة، وآل فاهمة، والمعش، والريش، وخميس مطير، ومركز بحر أبو سكينة، ومركز قنا، وقرى وادي الرفود، والحقو، والعراقين، والشرجة، وقشيعة، والقويد، وحوية، والحدمة، سالت على أثرها الأودية والشعاب.

وهطلت أمس الخميس أمطار غزيرة على منطقة الحدود الشمالية شملت مدينة عرعر ومحافظة رفحاء وضواحيها والمراكز التابعة لها، ومحافظة طريف، ومحافظة العويقيلة، ومراكز الدويد ونعبجان وزهوة واليدية واللميماء وابن ثنيان والكاسب والصحن، وحزم الجلاميد وضواحيه والبحيرات ومراكز حرس الحدود الشرقية، ارتوت على أثرها الأرض والشعاب.
وفي ظل هذه الأجواء وجهت رئاسة الأرصاد تحذيراتها إلى سكان عسير والباحة من الضباب الكثيف الذي يجتاح المنطقتين، والذي يتسبب في تدني مستوى الرؤية.