طقس دافئ

تتأثر المملكة اليوم السبت بامتداد مرتفع جوي، وتسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس أثناء النهار دافئا نسبياً في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في شرق المملكة قد تثير الغبار أحيانا.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا الاحد ويكون الطقس دافئا نسبياً في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والعقبة، وتظهر بعض الغيوم العالية في أجزاء متفرقة من المملكة، وفي ساعات المساء والليل يصبح الطقس باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في بقية المناطق وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعةً.

اما الاثنين فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ويكون الطقس أثناء النهار دافئا نسبيا في معظم مناطق المملكة ودافئا في الأغوار والعقبة، وفي الليل يكون هناك احتمال ضعيف في أقصى جنوب المملكة لهطول زخات خفيفة من المطر باذن الله، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 17و9 وفي العقبة 24و13 والاغوار 23و13 والمناطق الشمالية 20و10 والجنوبية 20و8 والشرقية 19و6 درجات مئوية.