الطقس في الاردن

يكون الطقس اليوم الاثنين باردا نسبياً وغائما جزئيا الى غائم في المناطق الجبلية، ولطيفا في الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المرتفعات الجنوبية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الثلاثاء، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاربعاء فيطرأ ارتفاع آخر وملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها بحوالي (4-6) درجات، وتكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم العالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 6 الى 15 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 6 الى 12، وفي المناطق الوسطى 4 الى 13 ، وفي المناطق الجنوبية 7 الى 17 ، وفي خليج العقبة ما بين 17 الى 25 درجة مئوية .