أمطار في الأردن

 يكون الطقس اليوم الاحد باردا وغائما جزئياً إلى غائم أحياناً وتهطل أمطار متفرقة بإذن الله بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة بينما تكون باردة نسبياً في الأغوار والعقبة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدا الاثنين مع بقاء الطقس باردا في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويحتمل في ساعات الصباح هطول زخات متفرقة من المطر بإذن الله خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما الثلاثاء فتتأثر المملكة بمنخفض جوي عميق يتمركز فوق جزيرة قبرص ويكون الطقس باردا وغائما جزئياً إلى غائم مع هطول الأمطار بإذن الله في شمال ووسط المملكة تمتد مساء إلى باقي مناطق المملكة وتكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار والأتربة خاصة في مناطق البادية.

وتترواح درجات الجرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 9و4 درجات مئوية وفي العقبة 17و9 وفي الاغوار 16و10 وفي المناطق الشمالية 11و6 وفي الجنوبية 9و درجة مئوية وفي المناطق الشرقية 12ودرجة مئوية واحدة.