انخفاض درجات الحرارة

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، بأن يكون الجو،  الأحد، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلىشمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الاثنين، يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنىمن معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
بينمايطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الجو غائماً جزئياً والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلةالسرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويبقىالجو يوم ألأربعاء، حاراً نسبيا، حيث يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبحأعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجاتمئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاعالموج.
ويومالخميس، يكون الجو حاراً نسبيا، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى منمعدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.