رياح قوية السرعة على جميع المناطق

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من رياح قوية السرعة على جميع المناطق مساء مع توقع بتدني الرؤية الافقية نتيجة الغبار على الساحل، ورياح قوية وامواج عالية مساء داخل البحر.

وتوقعت ان يكون الطقس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، السبت، غائما جزئيا الى غائم احيانا مع فرصة لامطار على بعض المناطق وغبار خفيف الى مغبر وبارد ليلا .. وفي البحر يكون غائما جزئيا الى غائم مع غبار عالق وفرصة لامطار متفرقة شمالا .

وأقصى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 24 درجة مئوية، وتغرب الشمس بحول الله تعالى في الساعة الخامسة ودقيقة واحدة.

وتكون الرياح على الساحل جنوبية شرقية الى جنوبية غربية بسرعة تتراوح بين 4 و 13 عقدة ،وتتحول مساء الى شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 15 و 23 عقدة ، وتصل الى 28 عقدة احيانا على بعض المناطق .. وفي البحر تكون شمالية غربية الى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 6 و 16 عقدة ، وتصبح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية وتتحول الى شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 18 و 25 عقدة مساء.

أما ارتفاع الموج على الساحل فيتراوح بين قدم وثلاث اقدام ويرتفع الى مابين قدم واربع اقدام مساء .. وبين ثلاث وخمس اقدام ويرتفع الى مابين ست وثماني اقدام مساء داخل البحر، ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 5 و 8 كيلومترات ، وتقل الى 3 كلم او اقل على بعض المناطق.