الطقس

تشهد المملكة اليوم أجواء لطيفة نهارا، وتكون دافئة في مناطق الاغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، بحسب نشرة دائرة الارصاد الجوية الصادرة اليوم.

وفي ساعات المساء تكون الاجواء باردة نسبيا بوجه عام مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.

اما في خليج العقبة فتكون الاجواء دافئة نهارا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة والبحر هادئا، و في الليل تكون الاجواء باردة نسبيا مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتبقى الرياح شمالية معتدلة ويكون البحر هادئاً.

ووفق النشرة، يكون الطقس غدا السبت معتدلا في اغلب مناطق المملكة ودافئا في مناطق الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

اما نهار بعد غد الاحد فتكون الاجواء معتدلة نهارا في معظم المناطق ودافئة في الاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة فوق المناطق الشرقية واجزاء من المناطق الشمالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة قد تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة لهذا اليوم في محافظات المملكه، في عمان من 20 – 12 درجة مئوية وفي المناطق الوسطى من 21 – 8 وفي المناطق الشماليه من 21 -8 وفي المناطق الجنوبية من 19 – 9 وفي محافظة العقبة من 28 – 16 درجة مئوية.