أمطار على الأردن

تكون الأجواء اليوم غائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات متفرقة من المطر قد تكون غزيرة أحيانا في الاجزاء الشمالية والوسطى والمرتفعات الجنوبية الغربية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة في المساء.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة و غائمة جزئيا الى غائمة احيانا، ويحتمل سقوط زخات من المطر تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد أحيانا وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تكون الاجواء يوم غد السبت غائمة جزئيا الى غائمة مع احتمال سقوط أمطار بين الحين والاخر خاصة في شمال ووسط المملكة وبعض الاجزاء الشرقية من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

كما تكون يوم الاحد الاجواء غائمة جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال وشرق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة المتوقعة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 10 الى 17 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 9 الى 19 وفي المناطق الوسطى من 11 الى 16وفي المناطق الجنوبية من 10 الى 22 خليج العقبة من 22 الى 29درجة مئوية.