الاعب المخضرم خوانفران توريس

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الجمعة عن تجديد عقد لاعبه المخضرم خوانفران توريس الظهير الأيمن للفريق لمدة موسم جديد، ليستمر مع الروخى بلانكوس حتى عام 2019. وقال خوانفران بعد توقيعه العقد الجديد مع النادى:"إن البقاء موسم أخر مع أتلتيكو مدريد يجعلنى اشعر بالفخر والسعادة، أنا متحمس بشكل كبير، بعد تجديد عقدي لمدة موسم أخر مع الفريق، وهو ما يجعلنى أكثر التزامًا لهذا النادي العظيم".

أضاف مدافع الروخى بلانكوس حديثه قائلا:"لا أستطيع الإنتظار حتى يبدأ الموسم المقبل، وذلك من أجل الاستمرار فى إعطاء الحد الأقصى من مجهودى خلال كل مباراة، وهو ما يجعل كل مشجع فى أتلتيكو فخور بى". وكان خوانفران صاحب الـ33 عاما قد انضم فى يناير عام 2011 قادما من نادي أوساسونا مقابل 4 ملايين يورو، وخاض مع الروخي بلانكوس 325 مباراة، حيث أصبح من وقتها أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وتوج خوانفران مع أتلتيكو مدريد بـ6 ألقاب موزعة بين لقبين دورى أوروبى، ولقب واحد فى كل من الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، كأس ملك إسبانيا و كأس السوبر الأوروبى، كما توج مع المنتخب الإسباني بلقب أمم أوروبا 2012، حيث خاض 22 مباراة بقميص اللاروخا.