أحمد شوبير

يشهد الإعلام الرياضي في مصر مجدداً، أزمة ساخنة ومثيرة تتحول إلى حديث الساعة بعد الهجوم الشرس الذي شنه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي الأسبق ضد شادي محمد قائد الفريق الأحمر الأسبق والذي يعمل مذيعاً بقناة النادي الأهلي لبرنامج "الكرة للجماهير".

شوبير فاجأ الجميع بانتقادات لاذعة لشادي ووصفه بالتفاهة وإثارة الأزمات واتهام مجلس إدارة النادي الأهلي بالضعف الشديد بسبب اعتماده عليه كواجهة إعلامية له.

ورد شادي محمد على هجوم شوبير ضده بأنه لا يوجد إعلامي محترم يتحدث بهذا الأسلوب والألفاظ غير المحترمة مهاجماً قائد الأهلي السابق بشكل واضح على انتقاداته القوية.

معركة شادي وشوبير أعادت ذكريات العديد من الأزمات الساخنة في الإعلام الرياضي وعلى رأسها الصراعات الشرسة بين مدحت شلبي وعلاء صادق لدرجة أن الأخير انسحب من قناة فضائية كان يعمل بها الثنائي وقرر الاستقالة على الهواء.

وتكرر الصراع بين أحمد شوبير ومدحت شلبي والخلاف حول العديد من القضايا الإعلامية كما سبق أن دخل مجدي عبد الغني في صدام شرس مع خالد الغندور ووصفه بـ"القزم" ورد عليه الأخير بعنف.

وكانت هناك معركة شرسة بين خالد الغندور وأحمد حسن نجم منتخب مصر السابق وصلت لحد اتهام حسن بالفشل كمدرب.. وحدث نفس الأمر بين محمد شبانة وخالد الغندور.

المعارك الإعلامية أصبحت عرض مستمر في الوسط الرياضي على مدار الأعوام الماضية وتظهر كل فترة على سطح الأحداث.