جماهير الزمالك

في خطوة جديدة تقرب عودة الجماهير لمباريات الدوري المصري لكرة القدم .. عقد المهندس محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً مع شركة أمن متخصصة لتقديم الخدمات الرياضية لمباريات كرة القدم، بحضور العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي والدكتور محمود سعد المدير الفني وعزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام، في خطوة تمهيدية تتزامن مع جهود المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لعودة الجماهير للملاعب.
وتأتي هذه الخطوة من الإتحاد بالتنسيق مع لجنة الاندية في محاولة لتنفيذ المشروع الذي سيكون بمثابة طفرة جديدة لكرة القدم المصرية.

واستعرضت شركة (المدرج) كيفية وضع نظام خاص لبيع التذاكر يضمن بيانات كاملة من خلال تقنية متقدمة وتضمن لوزارة الداخلية معرفة كل التفاصيل عن الجماهير الموجودة في الملعب كما استعرض مسئولو الشركة أيضاً كيفية وضع تقنية جديدة تضمن مراقبة كل مايدور داخل الملعب، وأي مشجع يستخدم قلم الليزر لمضايقة حراس المرمى، وهذا الأمر يحقق رقابة مشددة في الملعب ووجود دليل ضد أي مخالفة.
ومن جانبه، أكد الشامي أن هناك أكثر من جلسة مع شركات اخرى تمهيداً لطرح مزايدة للشركات من أجل اختيار الأفضل للتعاقد معها تمهيداً لعودة الجماهير.