مدرب المنتخب الفلسطيني عبد الناصر بركات

يعول عبد الناصر بركات مدرب المنتخب الفلسطيني على مساندة جماهير الأردن عندما يتقابل فريقه مع السعودية على استاد عمان الدولي في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 وكأس آسيا 2019 الاثنين.

ويستضيف استاد عمان الدولي مباراة الفريقين ضمن المجموعة الأولى بعدما تغير موعدها ومكانها لأكثر من مرة قبل الاستقرار على العاصمة الأردنية.

ورفضت السعودية اللعب في ضيافة المنتخب الفلسطيني وهددت بالانسحاب إذا بقيت المباراة في موعدها الخميس الماضي في الرام، لكن الاتحاد الدولي "فيفا" قرر نقلها إلى الأردن.

وصرح بركات في مؤتمر صحفي الأحد: "نشكر الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني على استضافة الأردن للقاء وذلك للخصوصية الكبيرة في علاقات البلدين على المستوى الرسمي والشعبي وهو ما نعول عليه بمؤازرة كبيرة من الجماهير الأردنية".

وسيستضيف ملعب عمان الدولي أيضًا مباراة فلسطين وماليزيا بالمجموعة ذاتها يوم الخميس المقبل بعدما رفض الفريق الزائر اللعب في الرام أيضًا.

وأكد مدرب المنتخب الفلسطيني جاهزية لاعبيه مع اعتمادهم على الحماس الشديد وسط الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق لتعويض الفوارق أمام السعودية متصدرة ترتيب المجموعة والتي لم تخسر أي نقطة في المشوار الحالي للتصفيات.