فريق المقاصة

يغيب أصحاب المراكز الثلاثة الأولى عن مباريات الجولة الخامسة للدوري المصري غدًا الخميس بسبب تأجيل مباراة الداخلية المتصدر بـ 12 نقطة مع الثاني الزمالك بـ 10نقاط ، ومباراة الأهلي الثالث بـ 9 نقاط مع انبي التاسع بـ 6 نقاط بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباراتي تشاد في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وستتواصل مباريات الدوري لاحقا بدون الأهلي والزمالك فقط ، لاعتماد قوام المنتخبين الأول والأوليمبي عليهما.

وسيكون مصر المقاصة الرابع بـ8 نقاط على موعد مع مباراة صعبة سعيا لوصافة ترتيب المسابقة ، حينما يستضيف على ملعبه في الفيوم وادي دجلة السادس بـ 7 نقاط الطامح في الدخول إلى المربع الذهبي .

وفي الإسكندرية ، يحل الاسماعيلي الخامس بـ 7 نقاط ضيفا على الثامن الاتحاد بنفس رصيد النقاط ، وعلى ملعب المقاولون العرب يبحث المقاولون السادس عشر بنقطتين عن الفوز الأول له في المسابقة ، وهو نفس الطموح لطلائع الجيش الخامس عشر بنقطتين .

وتستكمل المباريات الأحد المقبل بمواجهة الثالث عشر بتروجيت بـ3 نقاط مع أسوان الثاني عشر بنفس النقاط ـ ويلعب الأخير غزل المحلة بنقطة واحدة مع فريق الإنتاج الحربي الرابع عشر بثلاث نقاط .

وعلى ملعب الإسماعيلية يستضيف المصري السابع بـ 7 فريق حرس الحدود في المركز قبل الأخير بنقطتين ،فيما تختتم مباريات الجولة في التاسع عشر من الشهر الجاري بمواجهة اتحاد الشرطة الحادي عشر بـ 3 نقاط مع سموحة العاشر بـ 4 نقاط .