كريستيانو رونالدو

رفض فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، مساء الخميس، الهجوم الذي شنه الإيطالي فابيو كابيلو على قائد البرتغال كريستيانو رونالدو، متهمًا إياه أنه "السبب في النتائج السلبية التي حققها ريال مدريد في الدوري الإسباني (الليغا)".

وتحدث فابيو كابيلو في وقت سابق الجمعة، عن المشاكل التي يعاني منها ريال مدريد، قائلًا في تصريحات صحفية، "أعتقد أن كريستيانو رونالدو هو مشكلة ريال مدريد فهو ليس في حالة جسمانية جيدة".

في مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة "أس" الإسبانية، قال سانتوس ردًا على تصريحات كابيلو: "رونالدو هو أفضل لاعب في العالم، والفريق الذي يلعب له يكون الأفضل في الملعب".

وعن مباراة أندورا، الجمعة، قال سانتوس "نحن نعمل ألف حساب لجميع المنتخبات والفرق التي نواجهها فرغم فارق الخبرات والإمكانيات بيننا وبين المنافس، إلا أننا جاهزون لتحقيق الفوز الأول لنا في التصفيات، وإنعاش آمالنا في التأهل للمونديال".

ويتذيل المنتخب البرتغالي ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، لذا سيحاول تحقيق الفوز في مباراة الغد.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي.