غرفة الشارقة

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة ممثلة في مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي التابع لها بفرعها في مدينة كلباء اليوم ندوة بعنوان " أخلاقيات العمل التجاري " بالتعاون مع وزارة الاقتصاد .

حضر الندوة علي عبيد الزعابي ومحمد أحمد الشحي عضوا مجلس إدارة غرفة الشارقة و الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد وجاسم حسين بوصيم مدير الديوان الأميري بكلباء وخليل محمد المنصوري مدير إدارة الفروع بغرفة الشارقة وسلطان عبيد الزعابي مدير فرع كلباء وعدد من مسؤولي الدوائر والمؤسسات الحكومية في المدينة.

جاء تنظيم الندوة بهدف مواصلة جهود غرفة الشارقة وفروعها الممتدة في المنطقة الشرقية والوسطى لأداء دورها البناء والفعال في خدمة مجتمع الأعمال.

وجرى خلال الندوة مناقشة مختلف الموضوعات والقضايا المتعلقة بأخلاقيات العمل التجاري ومساعي الغرفة لتكريس هذه المفاهيم بين مجتمع الأعمال المحلي.

و أكد المشاركون حرصهم على تحقيق العديد من الأهداف و من أبرزها نشر ثقافة العمل التجاري الصحيح بين أوساط مجتمع الاعمال ومساعدتهم على تنمية قدراتهم الابداعية في معالجة كافة القضايا وممارسة تجارتهم وأعمالهم بشفافية وفي اطار القانون وأخلاقيات العمل التجاري.