5 نجوم يتنافسون على الحصول على جائزة الحذاء الذهبي خلال  كأس العالم
آخر تحديث GMT18:40:39
 السعودية اليوم -

تمثلوا في توماس مولر ونيمار داسيلفا وأنطوان غريزمان وكريستيانو وميسي

5 نجوم يتنافسون على الحصول على جائزة الحذاء الذهبي خلال كأس العالم

 السعودية اليوم -

 السعودية اليوم - 5 نجوم يتنافسون على الحصول على جائزة الحذاء الذهبي خلال  كأس العالم

الكولومبي جيمس رودريجيز
لندن - سليم كرم

يتنافس العديد من النجوم على جائزة الحذاء الذهبي خلال منافسات كأس العالم التي تنطلق في روسيا بداية من الخميس المقبل، والتي تمنح لهداف البطولة، حيث يحمل اللقب الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب منتخب كولومبيا بكأس العالم 2014 في البرازيل، ومن قبله كان النجم الألماني توماس مولر في مونديال 2010.

وفي هذه النسخة يوجد الكثير من اللاعبين الذين بإمكانهم المنافسة على اللقب، والذين أظهروا ذلك خلال مشاركاتهم في الدوريات هذا الموسم وتسجيلهم العديد من الأهداف، فبخلاف ميسي ورونالدو اللذان لا يخرجان من أي منافسة يوجد أيضا نجوما آخرون.

1- توماس مولر:

نجم المنتخب الألماني والذى حصل على الجائزة في مونديال جنوب إفريقيا، هو المرشح الأول للحصول على الجائزة في النسخة المقبلة لأكثر من سبب أبرزهم تألقه الملفت في بطولات كأس العالم بالأخص، أما السبب الثاني هو تواجده في منتخب الماكينات الذي يوجد بجانبه أكثر من صانع ألعاب مثل أوزيل وساني ودراكسلر ورويوس، اما السبب الثالث فهو رغبة منتخب المانشافت في الوصول لأبعد دور ممكن في البطولة حيث يدخل مدافعا عن لقبه، وهو ما يؤهلهم للعب مبارايات عديدة، مما يتيح لمولر فرصة أكبر للتسجيل.

2- نيمار داسيلفا

سيعود النجم الأول للسيليساو من إصابة طويلة للمشاركة في المونديال، وعلى الرغم من عدم اللعب بما يقرب من نصف موسم إلا انه لا يزال مرشحا بقوة لخطف الحذاء الذهبي، بعدما تمكن من تسجيل 27 هدفا. ومع اللعب بجانب جابرييل خيسوس وويليان وكوتينيو في الهجوم، فنيمار لديه إمكانية كبيرة في التسجيل كثيرا حيث أن الثلاثي السابق سيساعدونه كثيرا في ذلك، بل وسيكون طموح نيمار أيضا خطف جائزة الكرة الذهبية حال تحقيق لقب كأس العالم.

3- كريستيانو رونالدو

اللاعب الأفضل في العالم خلال العامين الأخيرين، نجح هذا الموسم في تسجيل 43 هدفا مع ريال مدريد على الرغم من تغيبه عن العديد من المباريات، بسبب رغبة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق في إراحته خلال أكثر من مباراة.

وبعد التتويج مع البرتغال بلقب يورو 2016، يبقى لكريستيانو التتويج بلقب كأس العالم، وقد يكون الأمر صعبا ولكن هناك العديد من اللاعبين فى البرتغال متميزين فى صناعة الاهداف للدون أمثال بيرناردو سيلفا وآندريه سيلفا.

4- ليونيل ميسي

 لا شك أن ميسي يجب أن يكون متصدرا لهذه القائمة، ولكن بعد تأهل الأرجنتين الصعب إلى المونديال، فمن العدل تواجد نجم برشلونة الإسباني ومنتخب التانغو في المركز الرابع، حيث لا يزال المنتخب الأرجنتيني غير مرشحا للقب بهذا المستوى، إذا تمت مقارنته بألمانيا والبرازيل.

صاحب الحذاء الذهبي في أوروبا هذا الموسم والذي سجل 44 هدفا في جميع البطولات مع البارسا هذا الموسم، بإمكانه الفوز بالحذاء الذهبي للمونديال حتى وإن خرجت الأرجنتين من الادوار الإقصائية بسبب الغزارة التهديفية التي يمتلكها.

5- أنطوان غريزمان

سيظل أنطوان غريزمان ضمن المرشحين على لقب الحذاء الذهبى بعد أداءه المبهر هذا الموسم بتسجيل 29 هدفًا، ومع مستقبله الغير مؤكد مع أتلتيكو مدريد سوف يكون كل تركيزه مع منتخب الديوك في المونديال حيث سيلعب مع كيليان مبابي في الهجوم. وسيلقى غريزمان الذي قاد فرنسا لنهائي يورو 2016 كل الدعم من الثنائي بول بوغبا ونيجولو كانتي خلال تلك البطولة، وقد نجح فى تسجيل 6 أهداف في يورو 2016 الذي خسره فرنسا في النهائي.

alsaudiatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نجوم يتنافسون على الحصول على جائزة الحذاء الذهبي خلال  كأس العالم 5 نجوم يتنافسون على الحصول على جائزة الحذاء الذهبي خلال  كأس العالم



إطلالات متنوعة وراقية للأميرة رجوة في سنغافورة

سنغافورة - السعودية اليوم

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 17:03 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

وزير الخارجية السعودي يؤكد سنعترف بإسرائيل في هذه الحالة

GMT 20:29 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الهدوء النفسي سبيلك إلى السعادة

GMT 07:53 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

نصائح لحزم حقائب عطلة قصيرة خلال فصل الصيف

GMT 15:18 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

"مرسيدس بنز" تكشف عن "فان" مزودة بأحدث التقنيات

GMT 03:53 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

"فيندي" تُعلن عن مجموعة رائعة من الحقائب الجديدة في 2018

GMT 18:51 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"التاج الملكي" صيحة جديدة تعطي الأناقة للمرأة

GMT 03:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
alsaudiatoday alsaudiatoday alsaudiatoday
alsaudiatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab